أول رد فعل من التعليم على ظهور إصابات بكورونا بين الطلاب داخل المدارس

منذ 1 شهر
April 13, 2021, 11:43 pm

أول رد فعل من التعليم على ظهور إصابات بكورونا بين الطلاب داخل المدارس





علق مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، على ظهور بعض حالات الإصابة بكورونا للطلاب داخل المدارس فى الفصل الدراسي الثاني.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "الوضع مستقر بين الطلاب داخل المدارس، ولم تظهر سوى بعض حالات الإصابة القليلة جدا بين الطلاب، واتخذت معهم المدارس الإجراءات الوقائية والعزل، مشيرا إلى أنه لا داعى للقلق وأن الوزارة حريصة على صحة طلابها".
وأضاف أن الوزارة شددت على جميع المدارس وأرسلت توجيهات بالإبلاغ فورا عند ظهور أى حالات إصابة بكورونا بين الطلاب، واتباع الإجراءات التى أعلنت عنها الوزارة سواء العزل أو خطة الغلق لمدة 28 يوما، وذلك على حسب أعداد الإصابة داخل المدرسة.
اقرأ أيضا التعليم تكشف حقيقة إلغاء امتحانات شهر أبريل لطلاب سنوات النقل (خاص)
وأشار إلى أن هناك سيناريوهات لغلق المدارس في حالة ظهور إصابات بين الطلاب، وكشفت الوزارة في وقت سابق، عن نوع الغلق سواء كان غلق فصل دراسي أو مدرسة أو مجمع دراسي أو غلق مدارس قرية أو مدينة أو غلق مدارس المحافظة، وفقًا لأعداد الحالات المكتشفة منذ بداية العام الدراسي الحالى.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play