بمكياج العروس كيف تخفي خطوط الابتسامة ؟

منذ 3 اسابيع
April 14, 2021, 6:36 am

 بمكياج العروس كيف تخفي خطوط الابتسامة ؟
تتعلق خطوط الابتسامة بالانطباعات التي تترك على الوجه من حياة سعيدة ومبهجة، على الرغم من أن خطوط الابتسامة تأتي في حالات السعادة و الفرح، إلا أنه في بعض الأحيان لا يفضل رؤيتها.

و خطوط الابتسامة، التي يشار إليها أحياناً باسم خطوط الضحك، هي التجاعيد التي تظهر في منطقة الوجه حول الفم، والمتصلة مباشرة بالعضلات المستخدمة في الابتسامة، وفق (سيدتي).

و يمكن أن تساهم العوامل الوراثية والأضرار الناتجة عن أشعة الشمس وحتى الجفاف في ظهور هذه الخطوط الدقيقة التي تظهر حول الأنف والفم، و يعتبر أفضل دفاع لك عندما يتعلق الأمر بمكافحة الشيخوخة هو دائماً العناية الجيدة بالبشرة واتباع نظام غذائي صحي.





و قد شارك فنانو المكياج المحترفون سرهم المجرب والحقيقي لإخفاء خطوط الابتسامة بالمنتجات التي قد تكون لديك بالفعل في المنزل، وإليكِ كيفية استخدام البرايمر وكريم الأساس لإخفاء هذه الخطوط.
1. قومي بتجهيز بشرتك جيداً قبل وضع المكياج، بتطبيق البرايمر باعتباره الأساس المثالي لتثبيت وتعزيز أي مكياج يتم وضعه، وهو مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بإخفاء خطوط الابتسامة، وبحسب فنانة المكياج المحترفة لورا جلير؛ فإن أهم شيء هو الحفاظ على رطوبة البشرة من خلال التحضير باستخدام البرايمر؛ لضمان الظهور بإطلالة جذابة وخالية من الخطوط والتجاعيد.

2. بعد وضع البرايمر، وتركه ثابتاً، تكونين جاهزة لوضع كريم الأساس، لكن تذكري دائماً أن القليل يعني الكثير، وبحسب فنانة المكياج المشهورة للنجوم فيونا ستيلز؛ فإنه كلما زاد وضع كريم الأساس على الوجه، كثرت التجاعيد والخطوط.

3. يجب تطبيق لون طبيعي دقيق لأحمر الشفاه بدلاً من أي شيء داكن أو كثيف يجذب الانتباه، وهذا ما شرحته لورا جلير، موضحة أنه يفضل وضع أحمر شفاه بظل محايد لجذب العين إلى شكل الفم، ثم تطبيق لون ناعم مثل الخوخ أو الوردي.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play