قرار عاجل من اتحاد الكرة بـ تخفيض عقوبة إمام عاشور

منذ 3 اسابيع
April 14, 2021, 12:07 pm

قرار عاجل من اتحاد الكرة بـ تخفيض عقوبة إمام عاشور


استقر مسئولو اتحاد الكرة، على تخفيض عقوبة إمام عاشور، لاعب الزمالك، الذي أوقف 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد تورطه في هتافات خارجة عن الروح الرياضية بحق مسؤولي النادي الأهلي، على هامش مباراة قمة دوري الشباب مواليد 99، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.





وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، ستخفض عقوبة إمام عاشور، بعد الإطلاع على الأسانيد التي استندت عليها لجنة الانضباط، برئاسة المستشار سيد بنداري، في معاقبة اللاعب بالإيقاف 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه.
وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن «لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي، ستنظر استئناف نادي الزمالك ضد معاقبة لاعبيه وأبرزهم إمام عاشور، واللجنة الثلاثية تتجه لتخفيض العقوبة لرغبتها في تهدئة الأجواء وعدم إثارة أزمات بين جماهير القطبين».
اتحاد الكرة يدعو رئيسي الأهلي والزمالك للاجتماع بالجبلاية

light-dark.net


وأعلن اتحاد الكرة، أمس، توجيه الدعوة لكل من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، واللواء عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك، للاجتماع مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، بمقر اتحاد كرة القدم، في الثانية عشرة ظهر غد الخميس، لتنقية الأجواء والتأكيد على العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد والناديين الكبيرين.
أحمد مجاهد يوجه الشكر إلى لجنة الانضباط عقب الإعلان عن عقوبة إمام عاشور
وعقدت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعا بمقر الجبلاية أمس، واتخذت عدة قرارات أبرزها تشكيل اللجنة المنظمة لحفل مؤوية الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، وتوجيه الشكر للجان الجبلاية وأبرزها الانضباط، مع استثناء «الاستئناف» المشكلة بقرار من الجمعية العمومية، وتكليف لجنة الحكام الحالية بتسيير الأعمال حتى إعادة التشكيل.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play