بعد معاناة مع المرض .. نياحة القمص اقلاديوس يواقيم كاهن كنيسة العذراء

منذ 4 اسابيع
April 14, 2021, 5:53 pm

بعد معاناة مع المرض نياحة القمص اقلاديوس يواقيم كاهن كنيسة العذراء

نودع الي السماء كلا من قدس ابونا القمص انسيموس رزق كاهن كنيسة مار جرجس بميت غمر
و قدس ابونا القمص اقلاديوس يواقيم كاهن كنيسه العذراء بأرض الشركة بالقاهرة


الأربعاء ١٤ أبريل ٢٠٢١ م ٦ برموده ١٧٣٧ ش.
نياحة كاهن فاضل بـ "شرق السكة"
رقد في الرب اليوم الأب القمص إقلاديوس يواقيم كاهن كنيسة السيدة العذراء بأرض الشركة، التابعة لقطاع كنائس شرق السكة الحديد، عن عمر تجاوز ٦٦ سنة، بعد خدمة كهنوتية دامت لحوالي ٣٦ سنة.
وتقام صلوات تجنيزه في كنيسته عقب القداس الإلهي، صباح الغد، بحضور نيافة الأنبا مارتيروس الأسقف العام لكنائس القطاع، وعدد من الآباء الكهنة.
ولد الأب المتنيح يوم ٣ أبريل ١٩٥٥ وسيم كاهنًا في ١٥ يونيو ١٩٨٥ ونال القمصية في ١٥ فبراير ٢٠١٢.





كما خدم بعدة كنائس، حيث خدم دير القديس الأنبا برسوم العريان بالمعصرة في بداية كهنوته، وكذلك خدم بكنيسة السيدة العذراء في ستاتن آيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.
الأب المتنيح كذلك هو والد القس إبراهيم القمص إقلاديوس الكاهن بمدينة العاشر من رمضان، وحمو القس سارافيم ملك.
قداسة البابا تواضروس الثاني يتقدم بخالص العزاء لكل من نيافة الأنبا مارتيروس الأسقف العام لكنائس قطاع شرق السكة الحديد، وللقس إبراهيم القمص إقلاديوس والقس سارافيم ملك ولمجمع كهنة قطاع شرق السكة، في نياحة الأب المبارك القمص إقلاديوس يواقيم، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.


بعد معاناة مع المرض يفارق عالمنا اليوم أبونا القمص إقلاديوس يواقيم كاهن كنيسة السيدة العذراء أرض الشركة بالقاهرة والذي خدم سابقا بكنائس حلوان وبني سويف وأشتهر بحب الألحان الكنسية وخدمة المذبح اليومية وخدمة الإفتقاد نتقدم بالعزاء لقداسة البابا تواضروس الثانى ولنيافة الأنبا مارتيروس ولإبنه القس إبراهيم القمص إقلاديوس وزوج إبنته القس سيرافيم ملك و للأسرة المباركة وللآباء الكهنة والأصدقاء والمحبين.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


نقلا عن فيس بوك

 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play