اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك |رسميا

منذ 3 اسابيع
April 14, 2021, 8:59 pm

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك |رسميا

قررت إدارة مسابقات المراحل السنية والناشئين بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 1999 .
وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد حددت  الثلاثاء 20 ابريل الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99 .





وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و 2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط .
وسادت حالة من التخبط عقب لقاء فريقي الشباب مواليد ١٩٩٩ لكرة القدم بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب وحقق فيها الاهلي الفوز على الأبيض بهدفين لهدف.
وعقب اللقاء هرع كل فريق للاحتفال بالبطولة بأنه البطل، وأعلن الزمالك عبر منصاته الرسمية فوزه قبل أن يصرح بعض مسؤولي الأهلي عبر تصريحات صحفية أنهم من توجوا بالدوري.
ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث أهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط. ويستند الزمالك إلى أن احتساب البطل يكون من فارق الأهداف بينما يستند الأهلى أن البطل يكون على أساس المواجهات المباشرة ولا زالت الأزمة قائمة.
وأرسلت إدارة النادي الأهلى خطابًا إلى اتحاد كرة القدم، ظهر اليوم، تحدد فيه موقف الأهلي من قرار الاتحاد بإقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل الجاري بملعب السكة الحديد، لتحديد الفائز بدوري الشباب «مواليد 99».
وطالب الأهلي في خطابه بتطبيق اللوائح المعتمدة والمعلنة للمسابقات المختلفة «مسابقة مواليد 99»، وكذا المعايير المعتمدة في اللوائح المحلية والقارية في تنظيم المسابقات، التي تصب في مصلحة فريق الأهلي للشباب، خاصة أن المواجهات المباشرة هو المعيار الأكثر عدالة، ولا سيما أنه معتمد كمعيار أول محليًّا وقاريًّا في كل المسابقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play