بشأن أزمة قمة الشباب .. محمود الخطيب يرفض اجتماع اتحاد الكرة

منذ 3 اسابيع
April 14, 2021, 10:06 pm

بشأن أزمة قمة الشباب محمود الخطيب يرفض اجتماع اتحاد الكرة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي، رفض حضور الاجتماع الذى دعا إليه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تفاقم أزمة مباراة فريقي الشباب بين الناديين.
وأصدر اتحاد الكرة القدم قرارًا اليوم الأربعاء، بتأجيل لقاء الأهلي والزمالك في المباراة الفاصلة لحسم لقب دوري الجمهورية مواليد 99 إلى أجل غير مسمى.





وقال المصدر: «الخطيب غاضب من اتحاد الكرة الحالي، ويرى أن العقوبات التي خرجت من جانب اتحاد الكرة ومعها قرار الاستئناف ليست رادعة قياسا لما أقدم عليه إمام عاشور وزملائه».
وأضاف: «رئيس النادي الأهلي يرى ضرورة إرساء قيم الروح الرياضية والأخلاق قبل المنافسة على البطولات، وهو ما دفعه لرفض حضور الاجتماع الذي دعا إليه مجاهد".
وتابع المصدر: «رئيس الأهلي تحفظ على فكرة الاجتماع في ظل حالة الغضب العارمة تجاه تجاوزات لاعبي الزمالك خاصة إمام عاشور، ورد فعل مسئولي نادي الزمالك بعدها، خاصة إن التصرفات التي قام بهااللاعب جاءت في حق النادي ورموزه دون مبرر».

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play