عروس تتعرض لاكثر موقف محرج بسبب حماتها فى حفل زفافها.. شاهد

منذ 3 اسابيع
April 15, 2021, 9:18 am

عروس تتعرض لاكثر موقف محرج بسبب حماتها فى حفل زفافها شاهد


بسبب حماتها موقف محرج لعروس خلال حفل زفافها


شاركت عروس مقطع فيديو من حفل زفافها عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير "تيك توك" وثقت من خلاله تصرفات مزعجة بدرت من حماتها تجاهها خلال حفل الزفاف، من بينها حضورها مرتدية ثوبا أبيض اللون، فضلًا عن محاولتها الوقوف في المكان المخصص للعروس أثناء عقد القران.
 
ووفقًا لما جاء في تقرير لصحيفة "The Sun"، فإن العروس، والتي أشير فقط إلى أنها تُدعى "باولا" دون توضيح جنسيتها أو مكان التقاط الفيديو، شاركت فيديو حفل زفافها في وقت سابق من الأسبوع الجاري، وحصد في غضون بضعة أيام أكثر من مليوني مشاهدة. 

 

وعلقت "باولا" على الفيديو في إشارة إلى سلوك والدة شريك حياتها خلال حفل الزفاف قائلة: "كانت (حماتي) تحاول أن تأخذ مكاني في حقيقة الأمر".
 
وفي ظل حضورها حفل الزفاف وهي ترتدي زيًا أبيض بالكامل على غرار العروس، فقد اتهمتها الأخيرة بعدم احترامها أو مراعاة مشاعرها، لأنها بذلك وضعتها في موقف محرج.





 
وأشارت أيضًا إلى أن الكاهن طلب من حماتها التراجع للوراء مرتين خلال مراسم عقد القران، مضيفة أنها شعرت بوجودها ملتصقة بها طوال الحفل تقريبًا.
 
اقرأ أيضًا: والدة عروس تفسد حفل زفاف ابنتها بتصرفات غريبة تفاصيل وصور
 
وانتقد العديد من المتابعين موقف الحماة، وعلقت إحدى الرواد في إشارة إلى بقاء العروس هادئة خلال الحفل رغم ما بدر من حماتها قائلة: "من المستحيل بالنسبة لي أن أبقى هادئة في مثل هذه الحالة"، وأكدت أخرى: "لم أكن لأسمح لها بالبقاء لأنها قررت ارتداء زي باللون الأبيض".

light-dark.net


موقف محرج لعروس بسبب حماتها

light-dark.net


الحماة حضرت مرتدية زي باللون الأبيض

light-dark.net


مراسم عقد القران
 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play