خبر مؤسف عن «الشيف الشربيني»

منذ 3 اسابيع
April 15, 2021, 4:17 pm

تعرض الشيف الشربيني لوعكة صحية ظهرت عليه أثارها خلال حلقة أمس من برنامج «الشيف ومفيدة»، حيث شعر بحالة من الإعياء والتعب الشديد، مما جعل الجميع يشكون في احتمالية إصابته بفيروس كورونا.





وقالت إحدى معدات برنامج الشيف شربيني، تدعى «ولاء»، في تصريحات، إنه يشك في إصابته بكورونا، وأجرى المسحة بالفعل إلا أن نتجيتها ستظهر مساء اليوم، ونفت تعرضه لأعراض كورونا الشديدة من السخونية، أو فقدان حاستي الشم والتذوق.
وأضافت «ولاء»، أن الشيف شربيني يعاني أعراض البرد، وتكسير في الجسم، وأرجعت ذلك إلى عمله في التكييف تحت درجة حرارة منخفضة، وهو ما قد يكون أصابه بالإنفلونزا، موضحة أن هذا هو سبب غيابه عن تقديم برنامجه «الشيف ومفيدة»، وسيرتاح قليلا لمدة أسبوع تقريبا، قبل أن يستكمل حلقات برنامج الطبخ الخاص به والذي يقدمه طوال شهر رمضان.
جدير بالذكر أن الشيف شربيني ومفيدة شيحة كشفا خلال استضافتهما في برنامج «من مصر»، تفاصيل البرنامج الذي سيشهد تحديا في المطبخ بين الشيف ومفيدة.
وقال الشربيني عنه: «يا جماعة تنافسني في أكل إزاي وهي متعرفش الفرق بين الشبت والبقدونس، بقالها 6 سنين بتقدم برامج فيها طبخ ومش عارفة الفرق».

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play