تفاصيل العثور على جثتين بجوار سيارة متفحمة بالمنيا

منذ 1 شهر
April 15, 2021, 8:01 pm

تفاصيل العثور على جثتين بجوار سيارة متفحمة بالمنيا


عثر أهالي مركز العدوة، شمال المنيا، على جثتي شخصين، أحداهما متفحمة والثانية مصابة بطلق ناري، بجوار سيارة متفحمة بالظهير الصحراوي الغربي





تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، إخطارا من العقيد هشام حمزة، مأمور مركز شرطة العدوه، بالعثور على جثتين لشخصين بالظهير الصحراوي الغربي، أحداهما مصابة بطلق ناري، والثانية مفحمة بجوار سيارة مفحمة .
وانتقل فريق من البحث الجنائي، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، وإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، وتبين أن الجثتين لشخصين احدهما يدعي «ابو زيد. ا. م – 43 سنه»، والثاني «حسين. ع. ا – 42 سنه، مقيمان بمركز العدوة .
وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة طارق مدحت، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابيات شمال المنيا، لمعاينة موقع الحادث، وكلف البحث الجنائي بالتحري وكشف ملابسات الحادث .



البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play