اتحاد الكرة يحسم الجدل حول جنسية حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

منذ 3 اسابيع
April 16, 2021, 6:45 am

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول جنسية حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك


أعلن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عن تعيين طاقم تحكيم مصري للقمة 122 بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 10 - 5 -2021،ع لى استاد القاهرة فى المباراة التي ستجمع الفريقين في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.





وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج" النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن نهائي كاس مصر والسوبر المصري بقيادة حكام مصريين، ولن يتم تعيين حكام أجانب لأي مباراة في الدوري.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية، أنه لن يتم تعيين حكم أجنبي لأي مباراة طوال تواجده على رئاسة اتحاد الكرة المصري.

وتابع :" لماذا يتم الاستعانة بحكام أجانب ونحن نمتلك العديد من الحكام المصريين الجيدين، والذين يتم الاستعانة بهم في مباريات أفريقيا".

واختتم تصريحات قائلًا:" أن لجنة الحكام قامت بعمل مسحة طبية لثلاثة حكام ساحة بجانب 12 حكم مساعد استعدادا لادارة مباراة القمة".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play