مسلمة تصدر تهديدات ضد المسيحيين بعد حكم الله في ماليزيا

منذ 3 اسابيع
April 16, 2021, 10:41 pm

خاص لصوت المسيحى الحر

مسلمة تصدر تهديدات ضد المسيحيين بعد حكم "الله" في ماليزيا

أصدرت امرأة مسلمة تهديدات بالعنف ضد مسيحيي البلاد في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن حكمت المحكمة العليا في ماليزيا في 10 مارس / آذار بأنه يمكن لغير المسلمين في البلاد استخدام كلمة "الله" للإشارة إلى الله.

في الأسبوع الماضي ، قامت المرأة المعروفة باسم بوتري مجاهدة وان شيما قمر الدين ، بتحميل صاخبة كراهية مدتها 12 دقيقة على فيسبوك ، مهددة بـ "تدمير" المسيحيين إذا تجرأوا على استخدام كلمة "الله" لتعني الله.

جذب الفيديو المثير للجدل بالفعل أكثر من 650.000 مشاهدة و 8000 مشاركة. يشاركها بعض المتشددين استيائها ، بينما يدعو منتقدون آخرون إلى التسامح الديني.






وفقًا لـ UCA News ، أثناء استدعاء غير المسلمين بمصطلح مهين "الوثنيين" ، قالت المرأة في منتصف العمر في مقطع الفيديو الخاص بها ، "لا نريد مشاركة كلمة" الله "مع أشخاص من ديانات أخرى".

ومضت لتقول إنه بالسماح لغير المسلمين باستخدام كلمة "الله" في أقوالهم ، فإن المسلمين أمثالها سيفقدون حقهم الوحيد في هذا المصطلح ، مما سيجعلها تشعر "بالتهديد".

وأضافت المرأة: "أرجوك لا تجعلني آتي وأدمر المجتمع المسيحي". في ماليزيا ذات الأغلبية المسلمة ، يشكل المسيحيون 13٪ فقط من السكان.

وقال هوزير محمد من إدارة التحقيقات الجنائية الفيدرالية للصحفيين مؤخرًا إنهم يخططون لاستدعاء المرأة ، لأن الفيديو "يحتوي على عناصر للتحريض على الكراهية العنصرية والدينية".

لطالما جادلت المجتمعات المسيحية في ماليزيا بأن كلمة "الله" ، التي دخلت اللغة الملاوية من العربية ، قد استخدمت على نطاق واسع للإشارة إلى الله لعدة قرون وأن الحظر السابق ينتهك حقوقهم.

وردا على الجدل ، خاصة بعد أن دعا تحالف سياسي إسلامي ، تحالف سياسي إسلامي ، إلى إحالة حكم المحكمة العليا الأخير إلى محكمة الاستئناف ، استأنفت الحكومة الماليزية قرار المحكمة يوم الاثنين.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play