ماذا حدث في مران الأهلي قبل القمة

منذ 4 اسابيع
April 17, 2021, 8:12 am

ماذا حدث في مران الأهلي قبل القمة





واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الزمالك في قمة الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بمسابقة دوري we المصري والتي من المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل على ملعب "استاد القاهرة".
وأفاد مراسل "مصراوي" بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء حرص على التواجد في مران الفريق من أجل دعم اللاعبين قبل القمة.
التدريبات شهدت أيضًا مشاركة وليد سليمان في جزء من المران الجماعي بعد الإصابة التي تعرض لها أمام النصر مساء الأربعاء الماضي بمسابقة كأس مصر.
وكان اللاعب اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية مما أدى إلى مطالبته بعدم استكمال المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة مثلما حدث في مباراة البنك الأهلي.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الزمالك وسط غياب عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابة ويأتي على رأسهم التونسي الدولي علي معلول والظهير الأيمن محمد هاني ومحمود وحيد وحمدي فتحي وجونيور أجايي كما تحوم الشكوك حول لحاق حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي بالقمة بعد إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل الترتيب الرابع بمسابقة الدوري برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، في المقابل يتصدر الزمالك الجدول بـ33 نقطة من 14 مباراة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play