تويتر يتوقف بشكل كامل بسبب عطل فنى

منذ 3 اسابيع
April 17, 2021, 2:37 pm

تويتر يتوقف بشكل كامل بسبب عطل فنى


كتب محمد تهامى زكىتعرض موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لعطل فنى أدى لتوقف المنصة بشكل كامل، اليوم السبت، تاركًا الآلاف من المستخدمين دون إمكانية الوصول والتغريد عبر حساباتهم، حيث يظهر عدم تحميل التغريدات أو كتابتها، ويتم تسجيل الخروج تلقائيا، وعند إعادة التسجيل تظهر كلمة “error”.

light-dark.net


عطل تويتر







 
وفى وقت سابق من اليوم، تعرض موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لعطل فنى، تاركًا 40 ألف مستخدم دون إمكانية الوصول والتغريد، عبر الشبكة الاجتماعية، وفقا لصحيفة "ميرور البريطانية".

light-dark.net


 
وبدأ مستخدمو الموقع فى الإبلاغ عن المشكلات قبل 6 ساعات تقريبا، حيث أكد الكثير من المستخدمين أن التغريدات لا يتم تحميلها والبعض قال إنهم لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى التطبيق.
وقال حساب الدعم الفنى لموقع تويتر إنه يعمل الآن على حل المشكلة، وكتب حساب الدعم الفنى فى تغريدة: "ربما لا يتم تحميل التغريدات لبعضكم، نحن نعمل على إصلاح مشكلة وستعودون أونلاين قريبا".
وأبلغ حوالى 40 ألف مستخدم على تويتر عن مشكلات فى موقع التواصل الاجتماعى قبل 6 ساعات، وفقًا لموقع مراقبة انقطاع التيار Downdetector.com.
كما نشر الموقع أيضًا "خريطة انقطاع الخدمة على موقع تويتر، والتى تُظهر المشكلات التى تم الإبلاغ عنها من قبل الأشخاص فى جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.



اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play