شاهد من حكم عليه بالاعدام منذ قليل .. ونشر الخبر فى كل المواقع

منذ 4 اسابيع
April 17, 2021, 5:10 pm

شاهد من حكم عليه باالعدام منذ قليل ونشر الخبر فى كل المواقع
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، اليوم السبت، حكمها في القضية رقم 751 جنايات القنايات لسنة 2019، بمعاقبة مدير ملعب كرة قدم بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بقتل عمته وسرقة مصوغاتها الذهبية.
 





كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المجني عليها نادية أمين عليوة، ربة منزل، بمكان ناءٍ بأطراف مدينة القنايات، مصابة بجرح غائر في الرأس وأنحاء متفرقة بالجسد، وتبين سرقة مصوغاتها الذهبية، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليها أمين.ع.أ، 35 سنة، مدير ملعب كرة قدم.
 
وتبين أن المتهم استدرج المجني عليها إلى مكان العثور على جثتها وقتلها بقطعة حديدية كانت بحوزته وسرق مصوغاتها، فيما تم ضبطه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play