موسيماني يضم نجم الأهلي لقائمة القمة رغم الاصابه

منذ 4 اسابيع
April 17, 2021, 7:28 pm

موسيماني يضم نجم الأهلي لقائمة القمة رغم الاصابه
حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصير مشاركة نجم الفريق في قمة الزمالك والمقرر إقامتها غد الأحد أمام الزمالك .
 





واقترب الجهاز الفني من ضم أكرم توفيق لاعب الفريق لقائمة المارد الأحمر لمباراة الزمالك بعدما اطمئن علي اللاعب من قبل الجهاز الطبي علي الإصابة التي تعرض لها وإمكانية مشاركته في المباريات موضحا أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة النصر الماضية لم تعوقه من المشاركة في المباريات.
شارك توفيق، في تدريبات الكرة الخميس الماضي، وذلك في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الزمالك المقرر لها الأحد القادم، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.
وكان توفيق قد غادر مباراة النصر التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي ، متأثرًا بكدمة في الذراع، حيث أجرى اللاعب أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، وفقًا لتأكيدات الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play