أحمد بلال يواصل التصريحات المثيرة ضد مصطفى محمد.. شاهد

منذ 4 اسابيع
April 17, 2021, 7:35 pm

 أحمد بلال يواصل التصريحات المثيرة ضد مصطفى محمد شاهد






قال  احمد بلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، إنه لا يوجد بيني وبين اللاعب مصطفي محمد أي نفسة وليس هناك خلاف بينيهما لكن جمهور الزمالك قام بعمل حوار من لا شيء .
واضاف أحمد بلال خلال لقائه في برنامج "  شيخ الحارة" الذى يعرض علي قناه " القاهرة والناس " للموسم الخامس علي التوالي أن كل ما صدر منه تجاه مصطفي محمد هو إنه قال يجب أن يطور من نفسه وهذا لا يحدث ضجة قائلا " أمال لو قلت مبيعرفش يلعب كان أيه إلي حصل " .
وتابع أحمد بلال "لولايا ماكانش هيكسر الدنيا" لأنني قلت له كثيرا انه يجب أن يطور  نفسه وان يتعلم الأفضل مؤكدا إنه لدي تاريخ كبير وهذا الانتقاد لأنه لاعب فى النادي الأهلي لكن لو كان من الزمالك كانوا سقفوا له .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play