أحمد بلال أرائي سبب عدم عملي بالأهلي.. ومش مقبول من الإدارة

منذ 4 اسابيع
April 17, 2021, 8:29 pm

أحمد بلال: أرائي سبب عدم عملي بالأهلي ومش مقبول من الإدارة
قال أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، إنه سيرفض العمل في قناة «بي آن سبورت» حال حصوله على العرض من القناة، قائلا «سأرفض أي عرض يُقدم لي لأكون واحد من ضمن فريق التحليل لقناة بي أن سبورت، ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة انضموا للعمل بالتحليل نظرا للموقف كرويًا، وأي بلد ضد بلدنا ليها تعليق عندي».





وأضاف خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، أن عدم عمله بإدارة النادي الأهلي ليس بسبب عدم كفاءته، خاصة وأنه لعب للنادي 20 عامًا كلاعب، معقبًا: «كنت بمثابة مدير الكرة داخل الملعب وأتحمل مسئولية اللاعبين، ولكن لي وجهة نظر تصادمية ومش مقبولة من الإدارة».
وتابع: «أمتلك المؤهلات لأكون في إدارة النادي الأهلي، وعشان تصادمي وأرائي جريئة فعندي مشكلة»، معلنا عن أنه سيشارك في انتخابات النادي الأهلي الفترة المقبلة.

نقلا عن الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play