فض رابعة وفضح أكاذيب الجماعة الإرهابية «الاختيار 2» أول تريند «تويتر»

منذ 3 اسابيع
April 17, 2021, 10:33 pm

فض رابعة وفضح أكاذيب الجماعة الإرهابية «الاختيار 2» أول تريند «تويتر»


تصدر مسلسل «الاختيار 2» تريند رقم 1 على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالتزامن مع عرض حلقة «فض رابعة العدوية»، والذي فضح أكاذيب الجماعة الإرهابية حول الفض، وحول الاعتصام السلمي المزعوم، بعد عرض لقطات حقيقية تظهر حمل عناصر الإخوان الإرهابية للسلاح.





وقال أحد المعلقين موجهًا حديثة للجماعات الإرهابية: «إحنا لازم مننساش إننا عيشنا الحقيقة لايف فعلاً وإن المسلسل مش بيتعرض دلوقتي عشان يغسلوا مخنا بيه زي ما بتقولوا، وإنه بيتعرض بس عشان محدش ينسي اللى كنتوا بتعملوه إحنا مش مغفلين إنتو اللي مغيبين».
فيما اقتبس البعض بعض كلمات من المسلسل: «صفوت والبلتاجي متخافش عليهم هم هيعرفوا يهربوا إزاي، سلمية سلمية مفيش كلام شايفين سلميتكم، قالك مفيش سلاح اعتصام سلمي، سلمي انتحر من كذبهم».
والحلقة  الخامسة من مسلسل الاختيار 2، جرى عنونتها من القائمين على العمل بـ «النداء الأخير»، ودارت يوم فض اعتصام رابعة الذي جرى في الرابع عشر من شهر أغسطس من عام 2013، وبدأت الحلقة بعرض بيان الشرطة الذى كانت تطلب فيه إخلاء رابعة العدوية من المعتصمين مع حماية كل من لم يكن مطلوبا فى قضايا أخرى.
وأظهرت الحلقة التي استندت على فيديوهات حقيقية من عدد من المصادر منها قناة الجزيرة القطرية، مدى الإرهاب الذى استخدمه عناصر جماعة الإخوان في استفزاز الشرطة أثناء فض الاعتصام، حيث أسقطوا أول شهيد من الشرطة محمد جودة.

نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play