وردنا فرنسا تهدد روسيا بفرض عقوبات بسبب سلوكها في أوكرانيا

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 12:28 am

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم السبت، ضرورة وضع خطوط حمراء واضحة مع روسيا.
 
وقال ماكرون، في مقابلة مع شبكة “سي.بي.إس” الأمريكية: "علينا تحديد خطوط حمراء واضحة مع روسيا"، مبديا استعداده لفرض عقوبات؛ في حال أبدت موسكو “سلوكا غير مقبول”.
وردا على سؤال، حول: احتمال اتخاذ تدابير ضد موسكو في حال اجتاحت أوكرانيا، في وقت تحشد روسيا قوات متزايدة على الحدود؛ قال ماكرون: "أعتقد أنه بعد سلوك غير مقبول؛ علينا بالفعل فرض عقوبات". 

وأضاف: "أعتقد أنه يتحتم علينا تحديد خطوط حمراء واضحة مع روسيا".





وشدد ماكرون على أن العقوبات وحدها "غير كافية"، وأن من الأفضل إقامة "حوار بناء"، معتبرًا أن العقوبات تشكل "الطريقة الوحيدة لنكون ذوي صدقية".
واستطرد: "إننا بحاجة إلى حوار صريح ومنفتح مع روسيا".
 
وتهتم روسيا بنشر عشرات الآلاف من الجنود قرب حدودها مع أوكرانيا، وفي شبه جزيرة القرم التي ضمتها عام 2014، فيما استؤنفت المعارك أخيرا بعد توقفها، منذ التوصل إلى هدنة في صيف 2020.
 
وأكد ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الجمعة، دعمهما للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، داعيان روسيا إلى سحب قواتها من الحدود، والعمل سريعا لـ"خفض التوتر".

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play