عاجل خبر مؤسف عن تعرض احد الوزراء لحادث مؤلم ونقله إلى المستشفى

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 11:15 am

عاجل خبر مؤسف عن تعرض احد الوزراء لحادث مؤلم ونقله إلى المستشفى


تعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحادث سير خلال توجهه لمحافظة البحيرة، لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية هناك.
وكشف الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أنه تم نقل الوزير إلى أحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر للاطمئنان على حالته، وتم إلغاء زيارته لمحافظة البحيرة.
وزير الرياضة يجتمع مع «الأولمبية» لحل أزمة اللائحة المالية الموحدة







light-dark.net


عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً أمس مع مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية، لمناقشة عدد من الملفات الرياضية ذات الأولوية والأهتمام المشترك، وكان على رأسها الاستعدادات القائمة للمنتخبات القومية في الألعاب المختلفة التي تأهلت لخوض منافسات دورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2021، وكذلك موقف الألعاب التي تخوض مصر منافاساتها الختامية للتأهل للدورة الأولمبية.
وشهد الاجتماع، مناقشة اللائحة المالية الموحدة للهيئات الرياضية ووجهة نظر اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية المختلفة بشأنها، في الاطار الذي يحقق الصالح العام للرياضة المصرية وفق الدستور والقانون المصري، مع التنويه على مزيد من الدراسة والمشاورة بشأنها.
مناقشة الترتيبات الخاصة باستضافة بطولة العالم للخماسي الحديث 
كما تم بحث إجراءات تنظيم بطولة العالم للخماسي الحديث، حيث استعرض المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث وسكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، ما تم في هذا الملف ليخرج هذا الحدث بالصورة المتميزة اللائقة بمصر.
وشهد اجتماع وزير الشباب والرياضة، مع رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، تبادل وجهات النظر في السبل الكفيلة بدفع وتعظيم الجهود نحو استضافة مصر للبطولات والفعاليات الدولية وفق الضوابط والإجراءات التي يتم مراعاتها في مثل هذه الأحداث.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play