وزير التعليم ينفعل على ولي أمر طالب بعد سقوط السيستم

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 1:24 pm

وزير التعليم ينفعل على ولي أمر طالب بعد سقوط السيستم


علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على رد فعل ولى أمر طالب بعد سقوط السيستم في أول بروفة للامتحان التجريبي للثانوية العامة اليوم.





وقال وزير التعليم: "كل هذا يتم مناقشته مع مهندسي التطوير في المدرسة وليس هنا على الإطلاق ولا أدري ما هدف هذا فعلا على الواتساب؟".
وعندما طالبت إحدى أولياء الأمور الأسماء التي يعمل بها السيرفر، رد قائلا: "حضرتك تريدي أن نعطيكي أسماء ٢٢٠٠ مدرسة حول الجمهورية؟؟؟؟".
اقرأ أيضا وزير التعليم عن تعطل السيستم: بروفة الامتحان التجريبي اليوم ليست محاكاة للثانوية العامة (خاص)
وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أن نجاح تجربة الامتحانات التجريبية ليس في عدم حدوث مشكلات ولكن في الرصد الدقيق لها.
وقال وزير التعليم: "نتطلع إلى استقبال أبنائنا طلاب الثالث الثانوي، الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام هامة جدا للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات، وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم أفضل خدمة لطلابنا قبل الامتحان النهائي".
اقرأ أيضا بدء امتحان الثانوية العامة التجريبي على التابلت بالمدارس والوزير: جيش من المهندسين لتقييم البروفة
وتابع: "لنتذكر جميعا أننا نقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات وحدوثها طبيعي جدا في هذه المرحلة، وسوف تقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولا يمثل هذا أي مشكلة وعلى الطالب إخطار مهندس التطوير بمشكلته، لأن هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الأولى من الاختبارات التجريبية".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play