يا رب يا رب..حالة رعب تسيطر على دينا الشربيني في «رامز عقله طار»

منذ 2 شهر
April 18, 2021, 7:41 pm

 يا رب يا ربحالة رعب تسيطر على دينا الشربيني في «رامز عقله طار»





سيطرت حالة من الرعب الشديد على الفنانة دينا الشربيني، خلال مقلب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على شاشة «إم بي سي مصر»، فظلت تصرخ بصوت عالٍ «لا لا لا يا رب يا رب يا رب».
فيما فتح «رامز»، أنبوبة الإطفاء في وجهها، الأمر الذي جعلها تصرخ بقوة أكثر، وقاموا بإرغامها على القفز من على اللعبة في حمام السباحة، وسقط بعدها رامز جلال، واتجه إليها وقال «حصل خير» وكشف عن هويته، فيما قامت بالاعتداء عليه قائلة «لا طب تعالى بقى».
ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.
لمطالعة الخبر على الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play