عاجل.. أول فيديو يسجل لحظة حادث قطار بنها|لقطات حيه

منذ 4 اسابيع
April 18, 2021, 8:35 pm

عاجل أول فيديو يسجل لحظة حادث قطار بنها|لقطات حيه
حصلت الوطن على فيديو يرصد لحظة وقوع حادث قطار بنها، إذ شهدت قرية سندنهور ببنها حادث خروج القطار رقم 949 القاهرة المنصورة عن القضبان  في المسافة بين مدينة بنها وطوخ ما أدى إلى اشتعال النار في مقدمة القطار وانقلاب عدد من العربات بالقرب من إحدى الترع.
 
حادث قطار بنها اليوم طوارئ بالمنوفية





حيث رفع مستشفى بنها الجامعي بمحافظة القليوبية، حالة الطوارئ لاستقبال المصابين، بينما رفعت مستشفيات محافظتي القاهرة والمنوفية والشرقية حالة الطوارئ أيضًا لاستقبال المصابين في حادث قطار بنها اليوم، وناشدت المستشفيات بالقليوبية المواطنين بسرعة التبرع بالدم لإنقاذ المصابين.
ووصل عدد المصابين في حادث قطار بنها اليوم، بعدما انقلبت 8 عربات من القطار رقم 949 خط «القاهرة - المنصورة»، أمام قرية كفر سندنهور التابعة لمركز بنها، لـ98 مصابا، بينما سجل وزارة الصحة 9 وفيات، ورفعت الأجهزة الأمنية والتنفيذية حالة الطوارئ وانتقل محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان، إلى موقع الحادث لمتابعة تداعياته.
حادث قطار بنها اليوم توقف حركة القطارات
أعلنت هيئة سكك حديد مصر، وقف حركة القطارات بوجه بحري بعد حادث قطار بنها اليوم، من بينها 4 قطارات من محافظة الإسكندرية، كما جرى وقف كافة القطارات المتجهة لوجه بحري، كما رفعت مستشفيات محافظة الشرقية حالة الطوارئ أيضا لاستقبال المصابين، بينما تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الآن إلى موقع الحادث لمتابعة حالة المصابين بالمستشفيات.
حادث قطار بنها اليوم شهامة أهالي سندنهور
وشهد الحادث شهامة من أهالي قرية سندنهور الذين سارعوا لإنقاذ المصابين وإجراء الإسعافات الأولية لهم قبل وصول سيارات الإسعاف، فيهما جرى هدم جزء من سور السكة الحديد، لتتمكن سيارات الإسعاف من نقل المصابين للمستشفيات بشكل أسرع.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play