5 مشاهد من حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال.. «أهلاوية وثبات تحسد عليه»

منذ 2 شهر
April 18, 2021, 8:46 pm


5 مشاهد من حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال «أهلاوية وثبات تحسد عليه»
وقعت الفنانة دينا الشربيني، ضحية جديدة لبرنامج «رامز عقله طار»، الذي يعرض حلقاته على قناة mbc مصر، ويعد النسخة الجديدة من برامج الفنان رامز جلال مع عالم المقالب، التي بدأها منذ عام 2012، ببرنامج «رامز قلب الأسد» ومن حينها ويقدم نسخة جديدة من تلك البرامج كل موسم رمضاني.
خلال الحلقة تبينت مجموعة من الملاحظات نرصدها في السطور التالية:
أول أبطال رمضان 2021
تعد تلك الحلقة الأولى، التي تقع فيها إحدى نجوم دراما رمضان الجاري، ضحية لهذا البرنامج، حيث لم تظهر أي نجم أو نجمة ممن ينافسون بهذا الموسم الرمضاني بعمل درامي، في أي من الحلقات الماضية، قبل أن تظهر دينا الشربيني بطلة مسلسل «قصر النيل».
عمرو دياب حاضر





بشكل ثعباني بعض الشيء، استخدم رامز جلال عددًا من أسامي أغنيات المطرب عمرو دياب، في تعريفه لدينا الشربيني قبل بداية الحلقة، وكذلك خلال تعليقه على تصرفاتها وملابسها طيلة الحلقة، في إشارة إلى العلاقة التي ربطت بين عمرو ودينا خلال فترة ما ليست بالبعيدة.
ثبات دينا
كما أظهرت دينا الشربيني خلال تلك الحلقة ثباتًا كبيرًا تحسد عليه، فلم تخرج منها أي ألفاظ خارجة تقريبا تجعل فريق البرنامج يستخدم صافرة «التييت» للتشويش عليها، واكتفت ببعض الصراخ فقط، وعوضا عن ذلك لجأت إلى الدعاء ومناجاة الله سبحانه وتعالى لإنقاذها من هذا الموقف، حتى حين اكتشفت أنها وقعت ضحية لمقلب لم تصدر رد فعل مجنون أو قوي واكتفت بشد رامز والقفز به بحمام السباحة.
دينا أهلاوية
كشفت تلك الحلقة عن أن دينا الشربيني أهلاوية مثل صاحب المقلب رامز جلال، الذي لا يفوت فرصة دون أن يعلن عن انتمائه للنادي الأحمر.
دينا مش عجباني يا أم دينا
في نهاية الحلقة طالب رامز جلال من دينا الشربيني، أن تتجاوز أي أحزان شعرت بها في الفترة الأخيرة، لأن ذلك تسبب في فقدانها الكثير من وزنها، وأن تعمل في الفترة القادمة على اكتساب الوزن الذي فقدته، ممازحا إياها وقائلا لها: «دينا مش عجباني يا أم دينا».

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play