الهدف الاول للاهلي في مرمي الزمالك

منذ 2 اسابيع
April 18, 2021, 10:03 pm

الهدف الاول للاهلي في مرمي الزمالك

متابعة - محمد همام:
زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بمسابقة دوري We المصري.
ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة.
تشكيل الزمالك: محمود عبد الرحيم "جنش" - حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" أحمد أبو الفتوح - طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بنشرقي - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مروان حمدي.





تشكيل الأهلي: علي لطفي - أحمد رمضان "بيكهام" - بدر بانون - رامي ربيعة - أيمن أشرف - عمرو السولية - أليو ديانج - حسين الشحات - محمد مجدي "أفشة" - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.
تفاصيل المباراة:
أهدر محمد شريف فرصة هدف أول لصالح الأهلي من أمام مرمى الزمالك بعد عرضية خطيرة من أيمن أشرف لكن تمر الكرة بجوار القائم في الدقيقة الأولى من بداية المباراة.
الزمالك كان سيرد عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" بعد عرضية من فتوح في الدقيقة الرابعة لكن تمر الكرة من أمام مرمى الأهلي.
أتيحت فرصة جديدة للأهلي وهذه المرة لحسين الشحات من داخل منطقة الجزاء لكن دفاع الزمالك يتدخل ويصحح الخطأ في الدقيقة الثامنة ويبعد الكرة عن منطقة الجزاء.
وأهدر حسين الشحات فرصة هدف مؤكد للأهلي من أمام المرمى في الدقيقة 12 بعد كرة طولية رائعة من عمرو السولية لكن تمر الكرة بجوار القائم وتظل النتيجة سلبية.
الدقيقة 21 شهد تسجل محمد شريف هدف الأهلي الأول بعد تمريرة طولية من القائد أيمن أشرف ليفتتح شريف أهداف المباراة تصبح (1-0) للأهلي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play