الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكلا يسجله محمد شريف

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 10:17 pm

 الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالكلا يسجله محمد شريف 
أحرز محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 خلال مباراة القمة 121 التي تجمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، ليتقدم الأحمر بثنائية مقابل هدف.

الهدف الثاني للأهلي في شباك الزمالك
جاء الهدف بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش في الدقيقة 35.

وكان محمد شريف أحرز الهدف الأول للأهلي بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف ويسددها على يسار جنش قوية.

فيما تعادل محمود شيكابالا من تسديدة قوية على يمين علي لطفي في الدقيقة 31.

وأهدر محمد شريف فرصة هدف مبكر للأهلي في الدقيقة الأول بعد اختراق من عمرو السولية مررها إلى أيمن أشرف في الجبهة اليسرى ليرسل عرضية أرضية مميزة سسدها محمد شريف بجوار القائم الأيمن.


يعدها رد الزمالك بعرضية خطيرة من محمود شيكابالا أخرجها أحمد بيكهام إلى ركلة ركنية نفذت بشكل جيد إلى أنها مرت أمام يوسف أوباما لاعب الأبيض.

وفي الدقيقة الثامنة، أهدر حسين الشحات فرصة أخرى للأهلي حيث فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى الشحات الذي راوغ وسدد امام المرمى إلا أنها اصطدمت بدفاع الأبيض.

وفي الدقيقة 12، أهدر حسين الشحات فرصة أخرى للأهلي بعد تمريرة بينية مميزة من عمرو السولية خلف دفاع الزمالك، إلا أن الشحات سددها بشكل غريب خارج المرمى.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون أعلن التشكيل الذي يخوض به الفريق المباراة والذي يضم كلا من: 

حراسة المرمى :  محمود جنش
خط الدفاع : حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق  شيكابالا – أشرف بن شرقي
خط الهجوم : مروان حمدي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد وسيف الدين الجزيري.






فيما أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تشكيل الأهلي والذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي 
خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام 
خط الوسط: عمرو السولية،  اليو ديانج، محمد مجدي قفشة 
خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة من أجل الابتعاد بصدارة مسابقة الدوري الممتاز و الثأر من فريق الأهلي خاصة وأن الأخير سبق وأن فاز علي الفريق الأبيض في نهائي دوري أبطال أفريقيا لذلك يسعى لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة.

فيما يحاول الأهلي الفوز بالمباراة من أجل التقدم نحو صدارة بطولة الدوري، في حالة فوزه بمبارياته المؤجلة.

ويغيب عن الزمالك في مباراة القمة كلا من:  إمام عاشور وأحمد عيد بسبب الإيقاف و محمد عواد و محمود عبدالعزيز و أيمن حفني لإسباب فنية و روقا لعدم الجاهزية.

فيما يغيب عن الأهلي محمد الشناوي بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وياسر إبراهيم وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد هاني وجونيور آجايي ومحمود متولي ومحمود وحيد بسبب الإصابة.

وتعد هذه المباراة مهمة لجماهير الكرة المصرية ؛ لأنها ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي خاصة و أن فوز الأهلي  يجعله يبتعد بالصدارة حال الفوز في كل مؤجلاته، بينما فوز الزمالك يجعله يضمن البقاء على القمة حتى ولو فاز الأحمر بكل مؤجلاته.

ويحتل الزمالك فى الوقت الحالي، صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 33 نقطة جمعها من خوض 14 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع فى الجدول، برصيد 27 نقطة بعد خوض 11 مباراة.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي مكون من: 

محمود البنا "حكم ساحة"
محمود ابو الرجال "مساعد حكم"
أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم"
محمد معروف "حكما رابعا"
محمد عادل "حكم فيديو"
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو"

 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play