شريف يرد على شيكابالا بهدف «ولا أروع» في شباك الزمالك..القاضية ممكن

منذ 2 اسابيع
April 18, 2021, 10:18 pm

شريف يرد على شيكابالا بهدف «ولا أروع» في شباك الزمالكالقاضية ممكن

أحرز فريق الأهلي، الهدف الثاني، في شباك الزمالك،لتصبح النتيجة 2-1 في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، في القمة 121، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.
وجاء هدف الأهلي الثاني بالدقيقة  34 عن طريق محمد شريف، بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى عن طريق محمد شريف اخترقت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

light-dark.net


موقف الزمالك في جدول الدوري





ويدخل الزمالك اللقاء وفي جعبته 33 نقطة، ويحتل المركز الأول، بعدما لعب 14 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة أحرز مهاجموه 23 هدفا، ومنيت مرماه بـ6 أهداف.
موقف الأهلي في جدول الدوري
وفي المقابل يدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز الرابع، برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات، أحرز مهاجموه 23 هدفا ومنيت مرماه بـ5 أهداف.
 
معلقي مباراة القمة 121
ويعلق على مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، مدحت شلبي بالتعليق عبر القناة الصوتية الأولى لقناة ON TIME SPORT أما القناة الصوتية الثانية يعلق عليها أيمن الكاشف.
كما يعلق على مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري عبر قناة  2 ON TIME SPORT حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الأولى، ومؤمن حسن عبرالقناة الصوتية الثانية.
القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والزمالك في القمة 121
وتنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري على النايل سات، عبر قناة  2 ON TIME SPORT، وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play