عاجل|مقتل 3 بولاية تكساس الأمريكية في إطلاق رصاص وانتحار منفذ الحادث

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 10:45 pm

عاجل|مقتل 3 بولاية تكساس الأمريكية في إطلاق رصاص وانتحار منفذ الحادث


قالت السلطات الأمريكية إن ثلاثة أفراد على الأقل قتلوا، اليوم الأحد، في حادث إطلاق رصاص بمدينة أوستن عاصمة ولاية تكساس.
وذكرت شرطة أوستن أن ضباطها ينتشرون «في موقع حادث إطلاق رصاص» بالقطاع الشمالي الغربي من المدينة، حسب ما ذكرته وكالة «رويترز» للأنباء.





وقالت إدارة خدمات الطوارئ الطبية بمقاطعة أوستن-ترافيس إن «ثلاثة مصابين بالغين» توفوا في مكان الحادث الذي جرى الإبلاغ عنه قبل الظهيرة بقليل.
وأضافت الإدارة في تغريدة على «تويتر» بعد نحو ساعة من الإبلاغ عن الحادث «لم يجر الإبلاغ عن مصابين آخرين»، ونصحت الشرطة السكان بالابتعاد عن المنطقة. 
وقالت شرطة مدينة إنديانابوليس الأمريكية، يوم الجمعة الماضي، إن مسلحاً أطلق الرصاص فقتل ثمانية أشخاص وأصاب عدداً آخر في منشأة تابعة لشركة «فيديكس» قبل أن ينتحر.
ووقع الحادث في مركز عمليات تابع لـ«فيديكس» بالقرب من مطار إنديانابوليس الدولي بعد الحادية عشرة مساء (الخميس) بالتوقيت المحلي.وقالت جينيا كوك المتحدثة باسم شرطة إنديانابوليس إن السلطات استجابت لبلاغ بإطلاق أعيرة نارية و«وصلت للتعامل مع واقعة إطلاق نار مستمرة».
وأضافت: «أظهرت المعلومات الأولية أن مطلق النار انتحر في مكان الواقعة»، مشيرة إلى أنه لم يعد هناك ما يهدد السكان.
وتابعت أن أربعة نقلوا إلى المستشفيات أحدهم في حالة حرجة بعد إصابتهم بطلقات نارية، بينما يعاني الثلاثة الباقون إصابات أخرى متنوعة.
وأظهر مقطع بثه التلفزيون أسر وأصدقاء وزملاء عمل الضحايا وقد تجمعوا في مركز أقامته لهم السلطات في فندق قريب.
وقُتل ما لا يقل عن 30 في حوادث إطلاق نار عشوائية في أنحاء البلاد خلال الشهر الماضي.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play