بطاقة صفراء لموسيماني بسبب اعتراضه على ركلة جزاء لنادي الزمالك

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 11:06 pm

أشهر حكم مباراة الأهلي والزمالك البطاقة الصفراء في وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي .
اعترض موسيماني على قرار حكم المباراة بعد لحتسابه ركلة جزاء لصالح الزمالك، بعد عرقلة سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك داخل منطقة جزاء الأهلي.
الشوط الأول
شن الأهلي هجوم في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ووصل لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك وسدد ومرر السولية كرة في الدقيقة الأولى داخل منطقة الجزاء وسددها محمد شريف وخطفت قلوب الجماهير الحمراء.
دخل الأهلي منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة ٨ من عمر المباراة مرة أخرى وكاد أن يسجل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات الذي توجه أمام جنش ولكن تدخل محمود علاء ومنع تسديدة لاعب الأهلي.
في الدقيقة ١٢ مرر عمر السوليه كرة مميزة داخل منطقة الجزاء لصالح حسين الشحات ولكن رفض الهدية واستلم الكرة بطريقة غريبة لتخرج بعيداََ عن النرنى.
حاول الزمالك الاستحواذ على الكرة من منتصف ملعب الأهلي، ولكن كان أليو ديانج والسوليه ظلا متمركزين بشكل قوي ومنعا لاعبي الزمالك من امتلاك الكرة وقت طويل.





دخل محمد شريف منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة ٢٢وسدد كرة صاروخية سكنت شباك جنش، وأعلنت عن تقدم الأهلي بالهدف الأول.
توغل شيكابالا وسجل هدفا عالميا في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد مراوغة دفاع الأهلي وسدد  صاروخية سكنت الشباك.
تسلم محمد شريف كرة أمام منطقة جزاء الزمالك ولمح جنش متقدم خطوة فقرر التسديد وأسكن الكرة الشباك من قذيفة في الدقيقة ٣٢.
الشوط الثاني 
أجري باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التغيرات خلال أحداث الشوط الثاني بخروج كل من مروان حمدي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ونزل سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو.
سقط أحمد رمضان بيكهام داخل ارضية ملعب مباراة الأهلي والزمالك، دون التحام مع أي لاعب وطلب الجهاز الطبي لتلقي العلاج. 
سقط سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء بعد تدخل قوي من رامي ربيعة ليعود حكم المباراة الى خاصية الفار ويحتسب ركلة جزاء. 
سدد محمود علاء ركلة الجزاء ولكن تصدى لها علي لطفي حارس مرمى الأهلي في الدقيقة ٦٠.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play