ضرب وتقطيع ملابس وعدة طعنات.. مذيعة الراديو تكشف تفاصيل قتل زوج شقيقتها

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 11:07 pm

ضرب وتقطيع ملابس وعدة طعنات مذيعة الراديو تكشف تفاصيل  قتل زوج شقيقتها

جريمة مثيرة كانت حديث الرأي العام فى الفترة الأخيرة، وقعت فى عمارة التأمينات بشارع بورسعيد، بطلتها مذيعة، قتلت زوج شقيقتها، بعدما وشى عن زوجها المتهرب من دفع ديون مستحقة عليه فقررت الانتقام منه.

 





اعترفت المتهمة بتفاصيل جريمتها، فى وقت قياسى، وحررت محضرا بالواقعة، ومثلت أمام النيابة، وقالت المتهمة، أقيم في التجمع الخامس ودعتنى والدتى للإفطار معها فى أول أيام شهر رمضان المبارك مع أشقائى، حيث أننا معتادين على الإطفار فى أول يوم رمضان، إلا أن هذه المرة فوجئت بأن هناك أشخاص غرباء سوف يحضرون الإفطار معنا بالسيدة زينب حيث منزل والدتى، وعلمت أن الذي قام بدعوتهم هو زوج شقيقتى، وعلمت أن هؤلاء مجموعة من "الديانة" الذين يلاحقون زوجى برد أموال أخذها منهم، وبالفعل حضر الدائنين وهددوا زوجى وأخذوه، وهنا فكرت فى الانتقام.
واضافت المتهمة، أعلمت أن زوج شقيقتى بدر منه هذا الفعل المشين والتصرف الغريب، أسرعت ناحية الشقة بعد محاولات مستميتة من منع الدائنين من أخذ زوجها، ووجهت اللوم لزوج شقيقتى حيث تعجبت من تصرفه العجيب، وظللت أضرب فيه، وقطعت ملابسه، وحاول ضربي بكرسى وقتها، وهنا أمسكت بالسكين وطعنته فى فخذه عدة طعنات، وسقط قتيلا على الأرض، وجلست بجوار جثته أبكى، وألومه على تصرفه الذى تسبب فى قتله، فى واقعة درامية.

واستكملت: الشيطان تملك على، ودفعنى لارتكاب جريمة، قتل، لكن هذا التصرف من زوج شقيقتى لم أكن أتوقعه، لهذا كان الانتقام شديد.
تلقى قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، بلاغ يفيد بوجود جثة فى عمارة التأمينات بشارع بورسعيد، فحضرت القوى وألقت القبض على مذيعة بالراديو، والمتهمة بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذى يختبئ بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.
نجح رجال الشرطة فى القبض على المتهمة متلبسة، وفى يديها السلاح المستخدم في الجريمة، حيث اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات.
جرى نقل الجثة المجنى عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play