نكشف حقيقة التحقيق مع صناع مسلسل «الطاووس»

منذ 2 اسابيع
April 18, 2021, 11:08 pm

نكشف حقيقة التحقيق مع صناع مسلسل «الطاووس»





أكد مصدر من داخل صناع مسلسل “الطاووس” عدم اخطارهم بالتحقيق معهم من جانب المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، على الاطلاق، ولم يتم التحقيق معهم اطلاقًا.
وكان بيان صادر عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أكد التحقيق فوراً مع المسئولين عن إنتاج مسلسل “الطاووس”، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه، بعد أن تلقى شكاوى عديدة حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، وتؤكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.
وأكد المجلس، في بيان، الأحد، أنه ينحاز لحرية الفن، وإطلاق طاقات الإبداع والتفرد والقيم الجمالية، ولا يضع قيوداً من أي نوع على تلك المعاني النبيلة، ولكنه يعمل في نفس الوقت على تنقية الأجواء ومنع الصور التي تسيء للفن المصري الأصيل.
المسلسل اخراج رؤوف عبدالعزيز وعن سيناريو و حوار كريم الديلي، إشراف على الكتابة محمد ناير، موسيقي تصويرية خالد حماد، ومونتاج أحمد حلمي، تصميم الازياء حسن مصطفى، وميكساج علي السعيد، ويشارك في بطولته الفنانة القديرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويعرض عبر شاشة قناة النهار ضمن المارثون الرمضاني 2021 وقناة ltc والقاهرة والناس .
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play