تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة نبش قبر موظفة حلوان ..بعد أيام قليلة من دفنها

منذ 3 اسابيع
April 18, 2021, 11:21 pm

 تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة نبش قبر موظفة حلوان بعد أيام قليلة من دفنها
كشفت تحريات مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تفاصيل جديدة في واقعة نبش قبر موظفة بمستشفى حلوان العام، وحرق جثمانها بعد أيام قليلة من دفنها، حيث تم إخراج الجثمان وحرقه بالمقابر ولاذ المتهم بالهرب حتى ألقت الشرطة القبض عليه وأقر بارتكاب الواقعة.
وأضافت التحريات، أن هناك خلافات بين عائلتين تملكان هذه المقبرة، حيث تعهد كل منهما بالتعدي على من يستخدم المقبرة والدفن بها.





وأوضحت تحقيقات المباحث مع المتهم، أن أحد العائلتين استأجرته لمراقبة "المقبرة" والتعدي على الطرف الآخر إذا استخدمها، مشيرةً إلى أن الموظفة بمستشفى حلوان العام، لا تنتمي إلى أي من العائلتين، وتم دفنها لظروفها الخاصة ثوابًا.
وأشارت التحريات الأولية التي يجرى التأكد من صحتها، إلى أن خلافات بين عائلتين على ملكية مقبرة قد تكون هي الدافع وراء ارتكاب الواقعة، وذلك عن طريق استجواب العامل.
وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحقيقاتها في الواقعة.
وكانت أجهزة الأمن، تلقت بلاغًا يفيد بتفحم جثة سيدة، بعد وفاتها بكورونا، حيث أخرج مجهولون جثتها دون رحمة وأحرقوها، وتركوها خارج مكان الدفن المخصص لها.
وذكرت التحريات، أن الضحية تبلغ من العمر 38 سنة، وتعمل في مكتب شؤون المرضى بمستشفى حلوان العام، وكانت قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن إصابتها بمرض السكر، وكانت تقطن الممرضة بمنطقة المشروع الأمريكي في حلوان. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play