تصريح جديد من اهل الشهيد نبيل حبشي|عاوزين جزية من مسيحين المنطقه كلها

منذ 2 اسابيع
April 19, 2021, 12:22 am

تصريح جديد من اهل الشهيد نبيل حبشي|عاوزين جزية من مسيحين المنطقه كلها

انتشر فيديو مفزع، خلال الساعات القليلة الماضية، لاستشهاد أحد سكان منطقة بئر العبد بسيناء على يد الجماعات الإرهابية.
وأوضحت مارينا نبيل ابنة الشهيد: تم اختطاف والدي من أمام المنزل في بئر العبد منذ 3 أشهر، بسبب مساهمته في بناء كنيسة العذراء مريم ببئر العبد.
وقالت مارينا في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "الجماعات الإرهابية كلمونا بالتليفون، عشان عاوزين جزية على مسيحيين المنطقة كلها"، مشددة: "هددونا بالتهجير من بيوتنا ومحلاتنا".
وتابعت: "والدي اتخطف يوم 7 نوفمبر 2020، وطلع في الفيديو بيقول انه اتخطف من 3 شهور، ولسه مش عارفين حاجة عن الجثمان".

light-dark.net


وأضافت: تم تحرير محضر بالواقعة، والقوات الأمنية تتابع وضع والدي وهو في أيدي هؤلاء الإرهابين، منذ الإبلاغ وحتى صباح اليوم، عندما بثوا فيديو الاستشهاد".















وظهر في الفيديو ، الذي بثته الجماعة الإرهابية، الشهيد نبيل وهو يقول: "أنا من تجار المصوغات ببئر العبد بشمال سيناء، عندي 62 سنة، قد أُسرت من قبل ولاية سيناء، منذ حوالي 3 شهور و11 يوم.
وكشف سبب القبض عليه من قبل ولاية سيناء حيث قال:" لأني قُمت ببناء كنيسة العذراء مريم بمدينة بئر العبد الأرثوذكسية، والكنيسة تتعاون مع الجيش المصري والمخابرات للحرب علي الدولة الإسلامية".

light-dark.net


وظهر في الفيديو، مجموعة مسلحة في مكان خالٍ، وأمامهم نبيل مقيدًا جالسًا على ركبيته، لتقوم بتهديد من يعاون القوات المسلحة في الحرب عليهم، إلى أن أطلقت النار على رأس الشهيد وسقط على الأرض مسلمًا الروح.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play