تصريح هام من طارق شوقي يكشف عن الطلاب المستثنين من حضور امتحان الثلاثاء

منذ 2 اسابيع
April 19, 2021, 12:28 am

تصريح هام من طارق شوقي يكشف عن الطلاب المستثنين من حضور امتحان الثلاثاء

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن الطلاب يجب عليهم شحن شريحة التربية والتعليم الخاصة بالتابلت لأن أي شريحة أخرى غير التي تم تسليمها لهم لن تساعدهم على الدخول إلى الامتحانات.





وأكد "شوقي"، أن الطلاب الذين ليس لديهم سيرفارات في مدارسهم لا يجب عليهم الحضور يوم الثلاثاء.
وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة " المذاع على قناة "المحور": أن اختبار يوم الثلاثاء عبارة عن اختبار قدرة أسلاك الفايبر التي تم تركيبها في المدارس والطلاب الذين ليس لديهم فايبر يوم الثلاثاء لا يحضرون إلى المدارس وعليهم الحضور يوم الخميس لأنه اختبار للشرائح.
وأوضح طارق شوقي، أن هناك أشخاصا يروجون إلى شائعات على السوشيال ميديا للوصول إلى أغراض معينة وخبيثة، لافتا أن الامتحانات الإلكترونية لا تختلف عن الورقية لأنها تحتوى على نفس الأسئلة.
وتابع طارق شوقي، أنه كان هناك أشخاص تقوم بالدخول وحل الامتحان للطلاب، مشيرا إلى أن النظام الإلكتروني أفضل للطلاب.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play