بعد خسارة القمة عمال غرفة ملابس الزمالك يعيدون كراتين البيتزا للأتوبيس

منذ 3 اسابيع
April 19, 2021, 12:33 am

عمال غرفة ملابس الزمالك يعيدون "كراتين البيتزا" للأتوبيس
اضطر عمال غرف ملابس الزمالك إلى إعادة كراتين البيتزا إلى الحافلة التى تقل الفريق، وكانوا قد اصطحبوها قبل المباراة إلى غرف ملابس اللاعبين للاحتفال بها حال الفوز في قمة الدوري على الأهلي.
 
وخسر الزمالك من الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.





 
كان لاعبو الزمالك يخططون للاحتفال بالبيتزا حال الفوز في القمة، ولكن الخسارة تسببت في حالة من الحزن وإعادة كراتين البيتزا إلى الاتوبيس الخاص بالفريق الابيض.
حقق فريق الاهلي فوزاً هاماً على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز
سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31.
وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 30 نقطة  من 12 مباراة  فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play