متأثرا بجراحه .. وفاة رئيس قطار طوخ

منذ 3 اسابيع
April 19, 2021, 12:36 am

 متأثرا بجراحه وفاة رئيس قطار طوخ





أعلن عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة، وفاة طارق محمد محمد أمين، رئيس قطار 949، متأثرا بجراحه نتيجة الحادث الأليم الذي وقع اليوم بمنطقة سندنهور ما بين محطتي طوخ وبنها.

وأكد رئيس النقابة، أنه قد تم تكليف السيد عبد اللطيف، نائب رئيس النقابة العامة، رئيس اللجنة النقابية لكمسارية القاهرة، وأحمد حسن، نائب رئيس النقابة العامة، رئيس اللجنة النقابية لكمسارية المنصورة، بإنهاء كافة إجراءات الزميل المتوفى وتشييعه لمثواه الأخير بمسقط رأسه بميت عساس بالمنصورة.

وكان قطار 949 في طريقه من القاهرة إلى المنصورة، وفي حوالي الساعة الواحدة وخمسون دقيقة تقريبا، ظهر أمس الأحد، انقلبت 4 عربات من القطار، نتج عنها عدد من الضحايا والمصابين.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play