عاجل.. ضبط لص يسرق متعلقات ضحايا حادث قطار طوخ

منذ 2 اسابيع
April 19, 2021, 1:07 am

تمكن عدد من الأهالى من الإمساك بشخص أثناء قيامه بجمع متعلقات الأشخاص المصابين والمتوفين جراء حادث قطار طوخ وإخفائها.
واتهم الأهالي الشخص المضبوط بسرقة المتعلقات الشخصية أثناء انشغال قوات الشرطة والإسعاف باستخراج المصابين والمتوفين من القطار وذلك خلال الساعات الأولى من وقوع الحادث.
وعلى الفور قام الأهالى بتسليمه إلى الشرطة المتواجدة بمكان الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.
من ناحية اخرى لقبت سيدة مصرعها فى حادث سقوط سقف منزلها بقرية ابو زعبل بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية وعلى الفور تم نقل الجثة الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير امن القليوبية اخطارا بسقوط سقف منزل مكون من دورين بالطوب اللبن علي مساحه ٧٠ مترا تقريبا بشارع الحمامصه بقريه ابوزعبل مما ادي لوفاة سيده عمرها ٥٥ عاما دون حدوث اى إصابات .
 
وعلى الفور تم اخلاء العقار والعقار المجاور لحين العرض علي لجنه المنشآت الايلة للسقوط وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.





 
كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق شب بمخزن للبلاستيك بالعكرشة بالخانكة، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمخزن للبلاستيك بمنطقة العكرشة التابعة لمركز شرطة الخانكة.
وجرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وعلى الفور تم  الدفع بسيارتى إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.
وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في بعض المخلفات والقش داخل حرم محلج محمد علي الأثري بالقناطر الخيرية دون خسائر في الأرواح أو إصابات أو أضرار .
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر بورود بلاغ من الأهالي بتصاعد الأدخنة من داخل أحد العنابر بالمحلج من ناحية العمارات السكنية.
وانتقل اللواء عمرو حرب مدير إدارة الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الأدخنة وتبين نشوبها في كمية من المخلفات والقش المتواجد بالعنابر ويرجح أنه بسبب ارتفاع درجات الحرارة اليوم وتمت السيطرة على الموقف دون خسائر في الأرواح أو إصابات أو تأثير على المنطقة الأثرية والأدوات التاريخية الموجود بالمحلج.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق وبيان سببه وتشكيل لجنة لمعاينة المكان والتأكد من سلامة المنطقة الأثرية بالمحلج.

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play