إجراء تحليل مخدرات لقائد قطار طوخ ومساعده والقبض على مراقب برج سندنهور

منذ 4 اسابيع
April 19, 2021, 1:45 am

إجراء تحليل مخدرات لقائد قطار طوخ ومساعده والقبض على مراقب برج سندنهور
أعلن مصدر بالسكة الحديد، وجود عدد من الإصابات بين طاقم قطار رقم 949 خط “القاهرة - المنصورة” من العاملين بالسكة الحديد، ووفاة رئيس القطار متأثرًا بإصابته جراء الحادث الذي وقع ظهر أمس الأحد، أثناء مروره من قرية سندنهور التابعة لمدينة بنها بالقليوبية.





وأضاف المصدر، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنه تم القبض على مراقب برج سندنهور الجديد، وعقب وقوع الحادث مباشرة تم القبض على قائد قطار المنصورة ومساعده، مشيرا إلى أنه تم إخضاعهما لإجراء تحليل المخدرات قبل العرض على النيابة العامة.
وفى وقت سابق أفاد مصدر بالسكة الحديد أنه تم تشغيل حركة قطارات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس، من خلال خط الشرق وصولا إلى محطة الزقازيق والمنصورة، ومن ثم تغيير مسار القطارات حتى المحطة النهائية واستكمال قطارات دمياط حتى محطة المنصورة وتغيير مسارها لدمياط.
وتابع المصدر الى أن القطارات المتوجه الى محطات طنطا وكفر الزيات سيتم تحويلها الى خط قطارات منوف ومن ثم استئناف الحركة فورا وصولها أول محطة تبادلية مع الخط الطوالى للقطارات.
وأكد المصدر انتظام حركة القطارات على الوجه القبلي، والتي لم تتأثر بحادث قطار طوخ، فيما عدا القطارات التى تربط قطارات الوجه القبلي والبحري للقطارات المكيفة والمميزة والتى تأثرت بالحادث.
القاهرة 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play