ننشر تفاصيل انقلاب قطار القليوبية اليوم ساعات حزينة على المصريين

منذ 4 اسابيع
April 19, 2021, 3:57 am

حكايات كثيرة شهدتها تفاصيل انقلاب قطار القليوبية اليوم، الذي وقع في الساعات الأخيرة من نهار رمضان، وقبل وقت قليل من موعد الإفطار، بعدما خرجت عجلات قطار عن قضبان السكة الحديد أمام قرية سندنهور التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، ما أدى إلى وقوع إصابات ووفيات بين ركاب القطار.
تفاصيل انقلاب قطار القليوبية بيانات القطار
حادث اليوم الذي وقع قبل وقت قليل من موعد أذان المغرب، كان في القطار رقم 949، الذي خرج قبل وقوع الحادث بوقت قليل من القاهرة متجًها إلى مدينة المنصورة، وبمجرد وصوله إلى قرية سندنهور التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، خرجت عجلاته عن قضبان السكة الحديد، ما أدى إلى انقلاب 8 عربات.
تفاصيل انقلاب قطار القليوبية أعداد الضحايا





ولم يمر حادث انقلاب قطار القليوبية اليوم مرور الكرام، فقد وقع بسببه عشرات الضحايا، وبحسب بيان وزارة الصحة والسكان، فقد بلغ عدد المصابين 98 مصاب، بينما كان عدد المتوفين 11 شخصا.
وفور وقوع الحادث، دفعت هيئة الإسعاف بعشرات السيارات إلى موقع الحادث من أجل نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات لتلقي العلاج، وذلك بعدما أعلنت وزارة الصحة عن رفع حالة الطوارئ في كافة المستشفيات المحيطة بموقع الحادث، لاستقبال المصابين.
تفاصيل انقلاب قطار القليوبية المسؤولين في موقع الحادث
بعد وقوع حادث قطار القليوبية، انتقل إلى موقع الحادث العديد من المسؤولين من أجل متابعة آخر تطورات الحادث، ومن بينهم محافظ القليوبية، ووزير النقل ووزيرة الصحة ووزيرة التضامن الاجتماعي، الذين وجهوا جيميعًا بتقديم كافة المساعدات المعنوية والنفسية لركاب القطار، وتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين.
تفاصيل انقلاب قطار القليوبية النيابة تعاين الموقع
وبعد وقت قليل من انقلاب القطار رقم 949 المتجه من القاهرة إلى المنصورة أمام قرية سندنهور التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، من أجل معاينته تمهيدًا لبدء التحقيقات حول ملابساته.
نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play