فى منشأة ناصراعترافات تفصلية للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة

منذ 3 اسابيع
April 19, 2021, 5:37 am

فى منشأة ناصراعترافات تفصلية للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة
أدلى عاطلان متهمان بانتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء على مبلغ مالى من سائق سيارة بمنشأة ناصر، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين.





وأضاف المتهمان أنهما كان بحوزتهما "طبنجة صوت وقطعة خشبية ملفوفة بلاصق أسود على هيئة جهاز لاسلكى، أثناء قيامهما بإيقاف قائد سيارة أجرة عقب إيهامه بأنهما رجال شرطة".
وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية، وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط شخصين أثناء توقيفهما المجني عليه.
 وبسؤال المجنى عليه قرر أنه حال سيره بمحل الضبط فوجئ بقيام المتهمين باستيقافه، عقب إيهامه أنهما رجلا شرطة واستوليا منه على المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما نظير عدم تحرير مخالفة مرورية ضده، لقيامه بتحميل ركاب من خارج الموقف، وبمواجهتهما أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "انتحال الصفة"، باستخدام المضبوطات حيازتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play