نكشف لماذا في حلقته مع دينا الشربيني ..رامز جلال لم ينطق اسم عمرو دياب

منذ 2 شهر
April 19, 2021, 2:57 pm

نكشف لماذا في حلقته مع دينا الشربيني رامز جلال لم ينطق اسم عمرو دياب 

أثارت حلقة برنامج رامز عقله طار دينا الشربيني الجدل الكبير بعد عرضها أمس على قناة MBC مصر، وذلك لأن الجمهور اعتاد من رامز جلال أن يتحدث عن الضيف بكل ما أثار الجدل في الفترة الماضية، وعندما نسمع اسم دينا الشربيني نسمع اسم عمرو دياب ولكن في هذه الحلقة من برنامج رامز عقله طار لم ينطق رامز جلال اسم الهضبة مما أثار الجدل.
رامز عقله طار دينا الشربيني

علمت "أهل مصر"، أنه قبل تصوير برنامج رامز عقله طار 2021، وضع المستشار تركي آل الشيخ شروطًا لحلقة دينا الشربيني، وذلك لأنه الصديق المقرب من عمرو دياب، وكانت هذه الشروط أن لا يتم الحديث اطلاقًا عن علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، ولا يتم الحديث أيضًا عن قضية دينا الشربيني التي سُجنت بسببها منذ أعوام.






 
 

light-dark.net


وتابع المصدر حديثه وقال: "طلب أيضًا تركي آل الشيخ بناءًا على طلب من عمرو دياب، أن لا يتم مضايقة دينا الشربيني بشكل مبالغ به أو يحدث تنمر عليها كما يقوم رامز مع باقي ضيوفه"، مشيرًا إلى أن دينا الشربيني تعلم بتفاصيل المقلب من قبل التصوير.
برنامج رامز عقله طار
رامز عقله طار 2021، استضاف حتى الآن الفنانة ويزو والفنان أحمد سعد واللاعب رمضان صبحي ومجدي أفشة ومغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا.

light-dark.net


انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب
وكانت دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا منذ عدة أشهر بعد قصة حب دامت سنوات، وظهورهما سويًا في العديد من المناسبات والدعم الذي كان يقدماه لبعضهما، وذلك بدون أي تعليق من الثنائي.
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play