منة فضالي تهاجم ياسمين صبري بقوة.. اعرف تفاصيل القصة

منذ 7 شهر
April 19, 2021, 6:46 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

منة فضالي تهاجم ياسمين صبري بقوة اعرف تفاصيل القصة

كشفت الفنانة منّة فضالي عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة الى آرائها في العدد من زملائها الفنانين و خاصة مواطنيها.

ورداً على سؤال وُجِه لها عن رأيها في تمثيل الفنانة ياسمين صبري، قالت فضالي: " أنا لم أسئ الى ياسمين إطلاقاً، هي جميلة وأنيقة و"كل حاجة ولكن الموهبة مهمة جداً، ويجب أن يتمتع بها الفنان ياسمين لطيفة وحلوة، ولكن التمثيل أساسه الموهبة، لذا عليها أن تجتهد و"تشتغل على نفسها كثيراً"، وفق (لها).






و نفت فضالي عن أنها صاحبة مشاكل حيث قالت: "بالعكس، أنا لا أحبّذ المشاكل، بل أحب جميع الناس، وأتمنى لو تسود المحبة بيني وبين زملائي الفنانين، ولكن الإعلام يكون ظالماً أحياناً بنشره أقاويل وأخباراً هي مجرد شائعات أو بالمبالغة في أحيان أخرى".

و أضافت" أنا لست مسؤولة عن ذلك، إذ إنني أحترم نفسي وجميع الناس، والحمد لله أنا إنسانة متصالحة مع ذاتي، وحتى أنني أرضى بسهولة (بكلمتين) ممّن يسيء إليّ، لم أؤذِ أحداً، بل على العكس، و رغم أنّ خطواتي بطيئة إذ لم أحصل على الفرص التي واتت غيري، أحرص على الاعتماد على نفسي فقط".


نقلا عن دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play