كهربا نجم النادي الأهلي .. أنا أشطر من الشيطان

منذ 3 اسابيع
April 19, 2021, 9:03 pm

كهربا نجم النادي الأهلي أنا أشطر من "الشيطان"





أجاب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، عن سؤال الإعلامية بسمة وهبة، "الشيطان ولا كهربا؟"، ليرد اللاعب :"أنا أشطر من شيطاني".
وقال "كهربا" خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه كان أهلاوي جدًا، ولكن قدم للزمالك كل ما عنده، مضيفًا "دا رزقي وأكل عيشي، وبوست شعار وتيشرت الزمالك وكنت صادق في ذلك، عشان أنا بحب جمهور الزمالك".
وعن احترافه في البرتغال، قال إنه كانت تجربة ناجحة جدًا ولم تكن بهدف الهروب، "مضيفًا:" أنا مش هارب ولم أخن أحد ونادي الزمالك هو اللى قصر معايا وعندي معزة عند جمهور الزمالك".
ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play