اول رد من هالة صدقي على مفاجأة زوجها .. بطلقك قدام العالم كله

منذ 3 اسابيع
April 19, 2021, 9:42 pm

اول رد من هالة صدقي على مفاجأة زوجها بطلقك قدام العالم كله



كانت مفاجأة كالصدمة على الفنانة هالة صدقي ومتابعيها عندما تفاجأت بتطليق زوجها لها على الهواء من خلال مقطع فيديو بثه على يوتيوب وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك.
خلافات زوجية 
وتسبق واقعة الطلاق خلافات زوجية بين هالة صدقي وزوجها رجل الأعمال سامح سامي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، تسببت في تصريحات من الطرفين هاجما خلالها بعضهما.
وخلال الفيديو الذي بثه سامح سامي، قال فيه إنه أعطى هالة صدقي كل حقوقها وحرر لها توكيلا خاصا للتصرف في أمواله وجعلها شخصية اعتبارية مثلها مثله.
 
 





 
 
 
وقال إن هالة صدقي ألقت بملابسه في الشارع ورفعت عليه قضايا نفقة ومصاريف المدارس مستشهدة في ذلك بشهود زعم أنهم زور.
ماذا قالت هالة صدقي عن زوجها 
وقبل هذا الفيديو كانت هالة صدقي تحدثت عن زوجها مع الإعلامي عمرو الليثي، إن مشكلتها مع زوجها بسبب الخيانة، وقالت إن الأزمة تقف وراءها إمرأة أخرى.
وأكدت هالة صدقي أنها من المستحيل أن تتسامح معه بعد أن سب عائلتها، لكن في الوقت نفسه لن تمنع أولادها من التواصل معه، ولم تلجأ للتشهير ونشر الرسائل كما فعل حرصاً على مشاعر أولادها".
طلاق على الهواء 
وقابل سامح سامي تصريحات هالة صدقي بفيديو يحكي فيه تفاصيل خلافاتهما المتعددة وكواليس التقاضي بينهما.
وقال في عبارات مقتضبة ومفاجئة " أنا بطلقك قدام العالم كله، ولا يشرفني أن تحملي إسمي يا هالة.
رد ناري من هالة صدقي 
من جانبها قللت هالة صدقي من تصرف زوجها، وذلك من خلال تصريحات صحفية نقلتها وكالة سبوتنيك الروسية قالت فيها إن ما لجأ إليه زوجها كان بدافع الشهرة فقط.
وقالت إن التطليق بهذه الطريقة غير موجود في المسيحية بالأساس، وأن الحل الوحيد لتطليقها هو أن يفعل ذلك في أمريكا. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play