تحذر «الصحة العالمية» من زيادة إصابات كورونا في «رمضان »

منذ 3 اسابيع
April 20, 2021, 5:02 am

تحذر  «الصحة العالمية» من زيادة إصابات كورونا في «رمضان »
 قال الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط، إن هناك تخوفات من زيادة معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وهو السيناريو الذي حذرت منه المنظمة خلال العام الماضي.
ولفت المنظري، إلى أهمية الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، والحفاظ على البعد عن المناطق المزدحمة والمداومة على غسيل اليدين باستمرار أو فركها بالكحول.





وتابع خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته، اليوم، منظمة الصحة العالمية، إن المنظمة رصدت تهاون من قبل بعض الدول في مواصلة اتباع الإجراءات الاحترازية التي كانت العدو الأول في زيادة عدد الإصابات لديهم.
 
يشمل المؤتمر الصحفي، إحاطة حول مستجدات الوضع الإقليمي لجائحة كوفيد-19، واللقاحات ووصولها وتوزيعها في دول الإقليم، إلى جانب الإجابة على أسئلة الصحفيين والإعلاميين يتحدث خلال المؤتمر المدير الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية د. أحمد المنظري، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لليونيسفد. تيد تشيبان، ومديرة إدارة البرامج، منظمة الصحة العالمية د. رنا الحجة، ومدير وحدة إدارة مخاطر العدوى، منظمة الصحة العالمية د. عبد الناصر أبو بكر.
الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play