كريمة كتاب متداول في مصر يكفر المسيحيين .. والدولة الدينية سبوبة

منذ 3 اسابيع
April 20, 2021, 12:03 pm

كريمة كتاب متداول في مصر يكفر المسيحيين  والدولة الدينية سبوبة


قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إنه عندما هاجر النبي من مكة إلى يثرب أمر بكتابة ما تسمى بصحيفة أو وثيقة أو دستور المدينة من 54 مادة أسس فيها مجتمعا مدنيا وطنيا.







وأضاف كريمة، خلال لقاء ببرنامج التاسعة، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن الرسول في الوثيقة التي احتوت على 54 مادة أمن الناس فيها بمن فيها الوثنيون، وأهل الكتاب من اليهود على اختلاف قبائلهم في يثرب وكل من اشترك وعاش فيها من المهاجرين والأنصار، والكل أمنهم الرسول على دمائهم وأموالهم وأعراضهم.

وأشار إلى أن شبهات الإرهاب ثقافة دخلت علينا من البترودولار والبتروريال والبترودرهم، متابعا: إحنا بنحترم ونوقر ونحب الشقيقة المملكة العربية السعودية لكن للأسف فيه كتاب مطبوع عندهم وموجود في شوارع القاهرة، من ربع قرن كله يكفر المسيحيين ومن ضمن الكلام السيئ عدم الذهاب للكنيسة ولو لإظهار التسامح قاله ابن باز وابن جبريل وابن عثيمين في هذا الكتاب.

وتابع: أرجو من الجهات المعنية بسرعة مصادرة هذا الكتاب، ده مش حرية رأي، ده أمن وطن، ولا أدري كيف دخل هذا الكتاب لمصر وكيف سمح بطبعه، والاعتداء على مواطن مسيحي جريمة نكراء، الرسول أعطاه ضمان الإسلام، وآن الأوان يكون هناك مقرر للأخلاقيات في الشرائع السماوية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play