عودة الديناصورات.. بالصورة كاميرا مراقبة ترصد كائنا غريبا يثير الجدل

منذ 1 شهر
April 21, 2021, 11:11 am

عودة الديناصورات بالصورة كاميرا مراقبة ترصد كائنا غريبا يثير الجدل


تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو في ولاية فلوريدا الأمريكية لكائن غريب، رصدته كاميرات المراقبة يرقض ليلا أثناء الحديقة، تسبب في إثارة الجدل بين الرواد و البحث عنه في الشوراع للتأكد.

حسب ما ورد في صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن رواد التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة أثاروا الجدل بعد أن علقوا على مقطع فيديو انتشر بكثافة في الساعات الماضية بعنوان" عودة الديناصورات".





 


تسبب ذلك المقطع القصير الذي لا تتعدى مدته العشر ثوان، في إثارة الر عب و الذعر بين الناس في ولاية فلوريدا، و اتجه البعض إلى التحليلات الغير منطقية، و لكن قال البعض الآخر أن الأمر قد لا يصل إلى عودة الدينصورات و قد يكون حيوان غريبا فقط لأول مرة يظهر .
ظهر حيوان يركض في المقطع، و له ذيلا طويلا، و الحيوان نفسه شكله غريبا، فهو يشبه الكلب الضخم و لكن ذيله يشبه السحالي، لذلك ظن المشاهدين أنه ديناصور صغير . 


light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play