بالصور وزاره النقل تصدر بيانا مهما حول الأخشاب بقضبان السكك الحديدية

منذ 1 شهر
April 21, 2021, 2:19 pm

بالصور وزاره النقل تصدر بيانا مهما حول الأخشاب بقضبان السكك الحديدية


أصدرت وزاره النقل بيانا اليوم الأربعاء، ردا على ما تم نشره على بعض وسائل التواصل الاجتماعى من وجود وصلات خشبية تم ربطها بقضبان السكك الحديدية.








وأضحت وزاره النقل فى بيانها ما يلى:

جميع قضبان السكك الحديدية بالخطوط الرئيسية يتم لحامها على طول المسار وتثبتها فى الفلنكات بواسطة مهمات التثبيت القياسية.

الجزء المنتشر صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعى هو عباره عن عوازل خشبية تسمى البلنجات العازلة والتى يتم تركيبها على الخطوط التى يتم تطوير نظم الاشارات لها لتعمل كهربائيا لعزل التغذيه الكهربائيه بين قطاعات السكك المختلفة ويتم تثبيت القضبان فى هذه المنطقة، كما يتم تثبيتها بالفلنكات بنفس مهمات تثبيت القضبان على طول المسار وهى تستخدم فى جميع دول العالم، ودخلت مصر مع بداية الثمانينات منذ البدء فى تنفيذ أعمال كهربة الإشارات وتعمل تحت ظروف التشغيل بالسرعات المقررة بالخطوط كما تتحمل هذه البلنجات العازلة حمل محورى حتى 27 طن فى حين أن الحمل المحورى لخطوط الشبكة بالسكة الحديد حاليا 24 طن، كما تتحمل السرعات حتى 160 كم / الساعة مما يعنى أنها تختلف فى مهمتها عن البلنجات الحديدية المستخدمة بالخطوط غير الملحومة.

light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net


light-dark.net




مبتدا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play