بالصوره نبش قبرها واعتدى عليها جنسيا قبل حرق جثتها .. قضيه هزت الراى العام

منذ 1 شهر
April 21, 2021, 5:26 pm

بالصوره نبش قبرها واعتدى عليها جنسيا قبل حرق جثتها قضيه هزت الراى العام


كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المدعو «مصطفى حنفي»، الشهير بـ«بسبوسة»، المتهم بنبش قبر موظفة بمستشفى حلوان العام، عقب دفنها في مقابر عرب راشد دائرة قسم حلوان، تفاصيل جديدة حول الواقعة.
وكشفت التحقيقات قيام المتهم بتعاطي أقراص مخدرة قبل ارتكاب الجريمة، وقام باستخراج جثة المتوفاة ومعاشرتها جنسيًا، ثم إشعال النيران في جثمانها بسبب خلافات بينه وبين حارس المقابر، على المقبرة محل الواقعة.
وأمر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان بتجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.





تفاصيل الواقعة 
وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من أسرة ممرضة تُدعى «منى أحمد.ج»، 40 سنة، مقيمة بالمشروع الأمريكي، وتعمل بمكتب شؤون المرضى بمستشفى حلوان العام، مفاده العثور على جثة نجلتهم محترقة بالكامل وملقاة أمام مقبرتها، بمقابر عزبة الباجور، بدائرة القسم، عقب دفنها بيوم واحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.
وبالانتقال والفحص، تبين قيام مجهول بنبش قبر المتوفاة، وإضرام النيران به بالكامل، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لمرتكب الواقعة والقبض عليه.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

light-dark.net



light-dark.net



نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play