رجعي الدهب يا ماهيتاب .. الحكم على فتاة برد الشبكة والآيفون لخطيبها

منذ 3 اسابيع
April 21, 2021, 5:33 pm

"رجعي الدهب يا ماهيتاب" الحكم على فتاة برد "الشبكة والآيفون" لخطيبها

كفر الشيخ- إسلام عمار:





قضت محكمة دسوق لشئون الأسرة في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بإلزام فتاة برد هدايا ومصوغات ذهبية "شبكة" لخطيبها، بقيمة 180 ألف جنيه، وفقًا للفاتورة المرفقة في أوراق الدعوى المرفوعة من أحد الشباب
وقضت المحكمة في الدعوى الفرعية بقبولها شكلًا، ورفضها موضوعًا، وإلزام المدعى عليها في الدعويين الأصلية، والفرعية، بمصاريفها، ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب محاماة.
وكان "م.ص.م.ا"، من مدينة دسوق، أقام دعوى قضائية بمحكمة شئون الأسرة، حملت رقم "3587 لسنة 2019 أسرة دسوق" يطلب فيها استرداد الشبكة والهدايا من خطيبته السابقة وتدعى "ماهيتاب.إ"، بعد فسخ الخطبة، ورفضها وأسرتها ردها.
وتبين من أوراق الدعوى أن الشبكة عبارة عن "طقم ذهب عيار 21 كامل مكون من كوليه، وأسورة، وخاتم، وسلسلة، وتعليقة، ودبلة cnc، وتوينز eg جولد" قيمتها 90 الف جنيه، إضافة إلى هدايا عبارة عن "لاب توب، وتابلت آي باد، وكاميرا تصوير باهظة الثمن، وماكينة عجين، وفرن ميكروويف، وخلاط، وترابيزة مكواة، وسجاد".
وأوضح المدعي أن الهدايا قيمتها 90 الف جنيه، وبذلك يبلغ إجمالي قيمة الذهب والهدايا مبلغ 180 ألف جنيه.
وكشفت أوراق الدعوى، أن المدعى عليها خطيبته السابقة حررت محضر إداري في قسم شرطة بندر دسوق ضده، وأدعت فيه فسخ الخطبة، وعدم رغبتها بالزواج منه، دون سبب واضح، وذلك أثناء وجوده بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تلك الفترة الزمنية كان يرسل لها إيداعات مالية في حسابها بالبنك، ما يحق له استرداد الشبكة والهدايا.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play